مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جمواضيع نشيطةالتسجيلالاتصال بنادخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعلن عن قرب عودة المنتديات الى النشاط عما قريب فانتضرونا

شاطر | 
 

 عضوى النازةيلقي محاضرة في المدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منور

avatar

ذكر
مشاركات : 1570
نقاط التميز : 2490

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: سباحة وشعر
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: عضوى النازةيلقي محاضرة في المدية    الأربعاء 27 نوفمبر 2013 - 12:40

ننهي إلى علم الجميع أنّكم مدعوون لحضور محاضرة تحمل عنوان "تحديات انبثاث المعرفة والتحويل التكنولوجي" من تقديم البروفيسور "يوسف كمال تومي" المقرّر جريانها بقاعة المحاضرات بالقطب الجامعي، المدية، يوم الأربعاء 27 نوفمبر 2013 على الساعة 15:00سا.



للتذكير:
ولد "كمال يوسف تومي" بمدينة قصر البخاري بولاية المدية، زاول دراسته الابتدائية بأحد مدارس مسقط رأسه، وبعد تحصله على شهادة البكالوريا استفاد من بعثة علمية على نفقة الدولة الجزائرية بالولايات المتحدة الأمريكية ليحوز على شهادة في الهندسة الميكانيكية من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا التي انضم إليها في عام 1985. تدرج في الدراسات العليا ليتحصل على درجة متقدمة في الهندسة الميكانيكية من نفس المعهد ودرجة شهادة الجامعية في الهندسة الميكانيكية من جامعة سينسيناتي.
وتركزت أبحاث البروفيسور يوسف التومي في المقام الأوّل على نظرية التصميم والتحكم وتطبيقاتها في الأنظمة الديناميكية. ومما يعرف عنه أنَّ طوال فترة بحثه سعى للحفاظ على التوازن بين الجوانب النظرية والتطبيقات العملية، واستغلت ملكاته العلمية من قبل كبرى الشركات العالمية فشغل منصب مستشار لشركة إيدو، وشركة فاريان شعبة الإشعاع، وشركة أكزيام Axiam، وشركة جيليت، والوكالة الوطنية للتكنولوجيا، ومركز تنمية التكنولوجيا في فنلندا...
يقوم حاليا بتقديم دورات في مجالات الأنظمة الديناميكية، والنمذجة والمحاكاة، والضوابط، والروبوتات والميكاترونيك ودقة تصميم الجهاز، والتحليل والضوابط، ويشرف على مجموعة واسعة من الدراسات العليا، كما له أكثر من 80 بحث نشرت عبر أهم المجلات العلمية، ودعي إلى أكثر من 60 حلقة دراسية في الجامعات والشركات عبر أنحاء العالم.
(منقول من دليل ولاية المدية-2013)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آل سعود



ذكر
مشاركات : 1
نقاط التميز : 1

مُساهمةموضوع: رد: عضوى النازةيلقي محاضرة في المدية    الجمعة 31 يناير 2014 - 21:23

بارك الله فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عضوى النازةيلقي محاضرة في المدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .·:*¨`*:·. جريـــدة تــــابلاط مزغنــة.·:*`¨*:·.-
انتقل الى: