مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جمواضيع نشيطةالتسجيلالاتصال بنادخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعلن عن قرب عودة المنتديات الى النشاط عما قريب فانتضرونا

شاطر | 
 

 تعهد مصري بالاحتفاء بشبيبة الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المنعم



ذكر
مشاركات : 12
نقاط التميز : 26

مُساهمةموضوع: تعهد مصري بالاحتفاء بشبيبة الجزائر   الجمعة 27 أغسطس 2010 - 14:38

تعهد النادي الأهلي المصري بتخصيص استقبال وصفه بالحافل بالقاهرة لبعثة فريق شبيبة القبائل الجزائري الذي سيواجهه في مباراة الإياب ضمن الجولة الرابعة لدوري الأبطال الأفريقي.

وقلل رئيس النادي حسن حمدي من شأن التهديدات التي صدرت عن بعض الجماهير المصرية الغاضبة التي استنكرت حادث الاعتداء على حافلة الأهلي قبيل مباراة الذهاب بالجزائر.

وأشار حمدي في مؤتمر صحفي عقده اليوم بالقاهرة إلى أن الأهلي اتخذ كافة الإجراءات لضمان استقبال وإقامة جيدة لبعثة الفريق الجزائري الذي من المقرر أن يصل العاصمة المصرية الأربعاء المقبل.

وحول أحداث مباراة الفريقين الأخيرة بالجزائر، جدد حمدي تأكيده على أن حادث الاعتداء على حافلة الأهلي فردي ولم تتوقف إدارة النادي عنده كثيرا لاسيما بعد الاعتذار الذي قدمه والي ولاية تيزي أوزو، محند حناشي، وعدد من المسؤولين بالدولة هناك.

حفظ الحق
لكن حمدي أكد أن إدارة الأهلي تقدمت في الآجال القانونية بمذكرة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن الأحداث التي وقعت داخل الملعب وعن حكم المباراة والمراقب، معززة بأفلام ووثائق وصور ومستندات، لحفظ حقوق النادي وتوضيح بعض الحقائق.

وكان شبيبة القبائل تفوق في مباراة الذهاب على الأهلي بنتيجة 1- صفر ليتصدر المجموعة الثانية بتسع نقاط يليه الأهلي بأربع نقاط ثم الإسماعيلي المصري بثلاث نقاط وهارتلاند النيجيري برصيد نقطة واحدة.

وذكر حمدي في هذا الصدد أن الأجواء التي لعب فيها الأهلي المباراة الأولى كانت أجواء غير رياضية منذ دخول الفريق الملعب حتى نهاية المباراة.

حسن حمدي (يسار) وخالد مرتجي دعيا إلى تغليب الروح الرياضية (الجزيرة نت)
وأشاد حمدي في الوقت نفسه بالاستقبال الجزائري لبعثة الأهلي خلال وجوده بالجزائر، واصفا الاستقبال بأنه كان على أفضل ما يكون من قبل الأمن ومسؤولي نادي شبيبة القبائل منذ وصولهم إلى المطار إلى بلوغهم فندق الإقامة.

وتعهد في هذا الإطار بتوفير كافة سبل الراحة لبعثة فريق الجزائري وتأمين متطلباتهم بالقاهرة، معربا عن ثقته في خروج المباراة بشكل مشرف.

وأكد أنه ليس قلقا من الفريق الجزائري من إمكانية إثارة المشاكل، مؤكدا أن المباراة تجمع بين شقيقين وستخرج في شكل تنافس رياضي فقط.

وحث حمدي جماهير الأهلي على الحضور للمباراة من أجل التشجيع ومؤازرة فريقها فقط، كما طالب من الإعلام في مصر والجزائر التهدئة وعدم التشنج ووضع العلاقات الطيبة بين البلدين فوق كل اعتبار.

حكم ومراقب
وبدوره أكد عضو مجلس الإدارة خالد مرتجي في تصريح للجزيرة نت أن الأهلي مازال عند موقفه من أن كلا من حكم ومراقب مباراة الذهاب بالجزائر لم يكونا عند مستوى المباراة وحساسيتها، وأنهما لم يكونا يصلحان لإدارة مثل هذه المباراة.

وأضاف مرتجي أن بعثة الأهلي التي استقبلت استقبالا حارا من المسؤولين لكنها تعرضت -حسب قوله- لممارسات غير رياضية منذ دخولها الملعب، مشيرا إلى أنه لم تتوفر للبعثة الحماية اللازمة ومن ثم لعب الفريق المباراة في أجواء غير رياضية.

وحث مرتجي الجمهور الذي سيحضر المباراة إلى "إفراغ شحنة الغضب التي بداخله في التشجيع بروح رياضية" وعدم حمل أية العاب نارية أو غيرها من الأدوات التي تفسد سير المباراة، قائلا "إننا يجب ألا نقابل الخطأ بخطأ مثله"


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم



ذكر
مشاركات : 12
نقاط التميز : 26

مُساهمةموضوع: رد: تعهد مصري بالاحتفاء بشبيبة الجزائر   الجمعة 27 أغسطس 2010 - 14:39

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عليلو لبوسعادي

avatar

ذكر
مشاركات : 870
نقاط التميز : 1213

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية:
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: تعهد مصري بالاحتفاء بشبيبة الجزائر   الجمعة 27 أغسطس 2010 - 16:08

ايه هوما معروفين بلكذب
معليش ان شاء الله نربحوهم في بلادهم باش ميقدرو يهدرو والو
وبتوفيق لي الشبيبة
وشكرا على الموضوع



 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعهد مصري بالاحتفاء بشبيبة الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .·:*¨`*:·. جريـــدة تــــابلاط مزغنــة.·:*`¨*:·.-
انتقل الى: