مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جمواضيع نشيطةالتسجيلالاتصال بنادخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعلن عن قرب عودة المنتديات الى النشاط عما قريب فانتضرونا

شاطر | 
 

 اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sami

avatar

ذكر
مشاركات : 830
نقاط التميز : 1044

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: انترنات وكتابت الشعر
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الإثنين 1 مارس 2010 - 12:52

السلام عليكم خاوتي وخياتي
اعضاء المنتدى الجميل والعزيز على قلبي

واقول لكم باني راحل على المنتدى
ولا اعرف كم سوف اغيب على المنتدى
المهم اتهلاو في رواحكم
وتهلاونى فالمنتدى
ونتا عمي كاش عام نتلاقاو في تابلاط نشاله
المهم تبقاو على خير
تقبلو تحياتي
والسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل

avatar

ذكر
مشاركات : 3975
نقاط التميز : 4718

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: مشجع فريق برشلونة حتى النخاع..مشاهدة التليفزيون..قراءة القصص
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الإثنين 1 مارس 2010 - 13:06

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
والله لا اعرف ماذا اقول ولا كيف ارد عليك يا اخي سااااامي
انت خير صديق و خير اخ و خير ابن اخ ههههههههه
حضورك في المنتدى يصحبه دائما النشاط و خفة الظل التي تتمتع بها
تجعل الجميع يحبك من غير تفكير
وكيما يقول المثل غير الجبال لي ميتلقاوش
ويجي النهار لي نتلقاو فيه ان شاء الله
وبجميع الاعضاء لي ما شاء الله عليهم بدون استثناء

وما علينا الا الدعاء لك ان شاء الله ربي يسترك و يحميك و يكون معاك في كل الاوقات
وربي يبعد عليك البلاء و يوفقك في فعل الخير

ومرحبا بك في كل وقت و زمان و علبالي بلي راح تولي لينا
لان للمنتدى جاذبية خاصة لا يكمن ان تتخلى عنه
اتهلا في رووووووووووووحك بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امونة

avatar

انثى
مشاركات : 892
نقاط التميز : 988

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: العمل على النت
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الإثنين 1 مارس 2010 - 13:43

ربي معاك خويا سامي و ان شاء الله تتوفق
رغم انني لا اعرفك فمن مواضوعك و ردودك تظهر خفة دمك
good by
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soussou

avatar

انثى
مشاركات : 536
نقاط التميز : 662

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية:
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الإثنين 1 مارس 2010 - 14:01

مع الف سلامة اخي سامي
ربي يكون معاك ويوفقك ان شاء الله
ونحن في انتظار رجوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمين

avatar

ذكر
مشاركات : 3321
نقاط التميز : 4428

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية:
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الإثنين 1 مارس 2010 - 14:03

ان شاء الله ربي يوفقك خويا سامي
مع انك ستترك فراغ كبير فالمنتدى
المهم انا نقولك اتهلا في روحك
وكي يكون عندك وقت وتفكرتنا
مذا بيك تدخل باش نطمنو عليك

في امان الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيماء

avatar

انثى
مشاركات : 392
نقاط التميز : 565

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية:
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الإثنين 1 مارس 2010 - 14:12

و عليك السلام
ستترك فراغ كبير على المنتدى
اتمنى لك التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taki-eddine

avatar

ذكر
مشاركات : 1128
نقاط التميز : 1364

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: ممارسة الرياضة و العمل على الانترنيت
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الإثنين 1 مارس 2010 - 14:50

في امان الله خويا سامي
راح نتوحشوك بزاااااااااف
ربي معاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسرين

avatar

انثى
مشاركات : 1210
نقاط التميز : 1432

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية:
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الثلاثاء 2 مارس 2010 - 9:30

لااعرف ماذا اقول عسى العبارات تنزل وتتهاطل لتعبيري عن مدى اسفي لرحيلك اخي سامي
اقول لك رعاك الرب وحماك لكن واثقة من رجعتك اخي الكريم فلاتبخل علينا بطلاتك من حين لاخر الى سمحت لك الفرصة واخيرااااااااااااااا
الى اللقاء عودة ميمونة سامي
تقبل مروري صفحتك بارد البسيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة لجين

avatar

انثى
مشاركات : 544
نقاط التميز : 675

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: chat
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الأربعاء 3 مارس 2010 - 8:48

مع الف سلامة اخي سامي
ربي يكون معاك ويوفقك ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nono200

avatar

انثى
مشاركات : 382
نقاط التميز : 466

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: لا شيء
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الأربعاء 3 مارس 2010 - 11:37

نشاله تغيب وترجع مع اني منعرفكش المهم عضو معانا في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia2010

avatar

انثى
مشاركات : 2464
نقاط التميز : 2813

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: chat with may friends
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الأربعاء 3 مارس 2010 - 13:57

مع الف سلامة ربي يسترك واتهلا في روحك بزاااااااف
ان شاء الله تروح وترجع بالسلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king.love.1

avatar

ذكر
مشاركات : 188
نقاط التميز : 344

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: مدمن على النت
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الأربعاء 3 مارس 2010 - 17:08

اتهلى في روح خويا سامي انشاء الله ربي يسهلك المشوار و عودة الينا محمودة انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمى تابلاط

avatar

انثى
مشاركات : 1293
نقاط التميز : 1633

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: السباحة
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الخميس 4 مارس 2010 - 8:58

ربي معاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kokoniz

avatar

مشاركات : 914
نقاط التميز : 1170

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: music
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الخميس 4 مارس 2010 - 18:56

الى اللقاء ان شاء الله اخي سامي سوف نفتقدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نهى

avatar

انثى
مشاركات : 4707
نقاط التميز : 4865

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: المطالعة الأنترنات الرياضة الكتابة
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الخميس 4 مارس 2010 - 18:58

ربي معاك خويا ونحن في انتظار عودتك الينا في اقرب وقت


من استفاد من مشاركاتي فليدعو لي بالنجاح

والتوغيق في مسيرتي الحياتية


.....♥...بكــــــالوريا 2011 ان شاء الله ...♥....


[center]

----- -----
------نـــــهــــــــى-----

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العطر الساحر

avatar

ذكر
مشاركات : 565
نقاط التميز : 261

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: التعارف ....وووو...ه
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله   الثلاثاء 18 مايو 2010 - 14:27

مع الف سلامة اخي سامي
ربي يكون معاك ويوفقك ان شاء الله
ونحن في انتظار رجوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتهلاو في رواحكم خاوتي كاش عام ان شاء الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .·:*¨`*:·.تـابـلاط التعارف والتهـاني.·:*`¨*:·.-
انتقل الى: