مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جمواضيع نشيطةالتسجيلالاتصال بنادخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعلن عن قرب عودة المنتديات الى النشاط عما قريب فانتضرونا

شاطر | 
 

 إنعدام النقل الريفي بمزغنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amarsa

avatar

ذكر
مشاركات : 15
نقاط التميز : 37

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية:
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: إنعدام النقل الريفي بمزغنة   الخميس 11 فبراير 2010 - 19:32

صدق أو لا تصدق

لا يوجد أي خط للنقل الريفي ببلدية مزغنة يربط بين المدن التالية :
1. مزغنة بتيملال
2. مزغنة أولاد حمو
3. مزغنة المعامرية
4. مزغنة أولاد عزة
5. مزغنة الحشم

النقل الريفي معدوم تماما هل من حل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taher



مشاركات : 15
نقاط التميز : 62

مُساهمةموضوع: رد: إنعدام النقل الريفي بمزغنة   الخميس 11 فبراير 2010 - 20:54

أما الناقلون فهم يسعون دائما لكسب الخط تابلاط مزغنة نظرا لازدحامه بالمسافرين وسهولة الطريق .أما المسافرين نحو هده المد اشر فهم يستعملون ليكلونديستا في انتظار أن تحل مشاكلهم بفعل فاعل دون أن يشتكون لأنه للأسف الشديد لازال المواطن في ظل هادا الرخاء لا يعرف حقوقه ولا زال المسئول لا يفكر في مصلحة المواطن دون أن يشتكي و إلا فكيف تباع قارورة الغاز با 22000 في مزغنة في محل يستفيد من دعم سونا طراك في ثمن القارورة الدعم الذي من المفروض يصل إلى المستهلك ****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
younes



مشاركات : 9
نقاط التميز : 12

مُساهمةموضوع: رد: إنعدام النقل الريفي بمزغنة   الخميس 11 فبراير 2010 - 22:00

شكــــــــــرا تحيــاتــــــــــي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماعيل



مشاركات : 209
نقاط التميز : 533

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية:
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: إنعدام النقل الريفي بمزغنة   الجمعة 12 فبراير 2010 - 10:59

شكرا على الالتفاتة لكن في المقابل لم يتقدم أحدا من الخواص بملف لدى مديرية النقل من الحصول على رخصة للعمل في هذه الخطوط والدولة اليوم غير مكلفة بتوفير النقل نظرا لدخول مؤسسة النقل عالم الخوصصة منذ مدة وعليه يبقى المشكل مشكل المواطن الذي عليه عاتق النقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمين

avatar

ذكر
مشاركات : 3321
نقاط التميز : 4428

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية:
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: إنعدام النقل الريفي بمزغنة   الجمعة 12 فبراير 2010 - 11:44

ان شاء الله ربي يفرج وتتحل الازمة في اقرب وقت ممكن
وكما يقول المثل يد وحدة ماتصفق والمعاونة تغلب السبع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مزغناوي



ذكر
مشاركات : 16
نقاط التميز : 42

مُساهمةموضوع: رد: إنعدام النقل الريفي بمزغنة   الإثنين 15 فبراير 2010 - 17:38

أخي الطاهر الزوالي زهرو في الكلندستا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عادل

avatar

ذكر
مشاركات : 3975
نقاط التميز : 4718

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: مشجع فريق برشلونة حتى النخاع..مشاهدة التليفزيون..قراءة القصص
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: إنعدام النقل الريفي بمزغنة   الإثنين 15 فبراير 2010 - 19:02

ربي يكون معاهم وان شاء الله الفرج
بصح لازم يشوفو حل ليهم يطلعو للولايه المهم الحل الانسب لي يرضي الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nono200

avatar

انثى
مشاركات : 382
نقاط التميز : 466

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: لا شيء
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: إنعدام النقل الريفي بمزغنة   الإثنين 15 فبراير 2010 - 21:13

بي يفرج بصح انا هذو المناطق درك وين سمعت بيهم مع أنا منا نعرف الحشم برك بصح مهيش منطقة معزولة علاش مكاش النقل ربي يفرج أرفعو دعوة للمسؤولين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قتـــــــــل الأسـود

avatar

مشاركات : 98
نقاط التميز : 176

مُساهمةموضوع: رد: إنعدام النقل الريفي بمزغنة   الإثنين 15 فبراير 2010 - 22:06

نشاله ديرولكم الترونسبورخيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنعدام النقل الريفي بمزغنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .·:*¨`*:·. جريـــدة تــــابلاط مزغنــة.·:*`¨*:·.-
انتقل الى: