مكتبة الصورالرئيسيةس .و .جمواضيع نشيطةالتسجيلالاتصال بنادخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعلن عن قرب عودة المنتديات الى النشاط عما قريب فانتضرونا

شاطر | 
 

 لمذا تجبرني لان اكون قذرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
starcom

avatar

ذكر
مشاركات : 706
نقاط التميز : 1058

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية:
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: لمذا تجبرني لان اكون قذرا   الخميس 4 يونيو 2009 - 12:40

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين , نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين , أما بعد .

ربما تدهشون من عنوان الموضوع , وما أتت هذه الكلمات إلا من بعد أن وقعت في شرك الخداع من أحد الذين كنت أعتقده بأنه صديق بعدما وقفت معه وقفة الأبطال في وقت كان بحاجة لمن يقف بجواره ويمسك بيديه .
نعم سأكون قذرا في صحبتي معه كما كان في غاية القذارة , أي زمن نحيا به ونعيش , كان هذا مكافأة لمعروفي الذي أسديته له .

من هذا الباب كتبت هذه الكلمات التي أتمنى أن تحوز على رضى الله عزوجل ثم رضاكم , ومعذرة على العنوان الذي لم أجد بديلا عنه .

وإليكم الكلمات :




أو تنكر كيف كنت شريدا في العراء
تصرخ تنادي تعارك اشباح العناء
وكيف كانت يدي رحمة من السماء
شتان ياصديقي مابين الغدر والوفاء


عذرا صديقي وعذرا أيها البشر
فشتان مابين القرد والقمر
وشتان مابين الشوك والزهر
وشتان مابين القحط والمطر


لاتختلق بعض الأكاذيب وتعتذر
فكأس الدناءة بيديك سينكسر
وتبكي كثيرا فلا خسة تنتصر
وتنشد الموت والدمع تعتصر


آن الآوان كي أكون بصحبتي قذرا
كي أكون في علاقتي حذرا
كي أعود في غابتي نمرا
فهيهات ياصديقي أن يقتل أرنب صقرا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امونة26

avatar

انثى
مشاركات : 818
نقاط التميز : 1053

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: لعمل على النت
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: لمذا تجبرني لان اكون قذرا   الخميس 4 يونيو 2009 - 12:52



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد

avatar

ذكر
مشاركات : 415
نقاط التميز : 543

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: كرة القدم
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: لمذا تجبرني لان اكون قذرا   الخميس 4 يونيو 2009 - 13:27

شكرا اخي على الموضوع بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taki-eddine

avatar

ذكر
مشاركات : 1128
نقاط التميز : 1364

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: ممارسة الرياضة و العمل على الانترنيت
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: لمذا تجبرني لان اكون قذرا   الخميس 4 يونيو 2009 - 13:31

مشكووووووووووووووووور على الموضوع
الحياة تجارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجهولة الحياة

avatar

انثى
مشاركات : 3721
نقاط التميز : 3574

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية: نحب ندير كل حاجة تفيد
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: لمذا تجبرني لان اكون قذرا   الخميس 4 يونيو 2009 - 16:47

ألف شكر أخي مراد لأكن ادا واحد خدعك خليه بينو او بين ربي هو الي تولاه

كما يقول المثل دير الخير ونساه او دير الشر وتفكرو وربي يعطيك على حساب نيتك هو الي ياخذ حقك والي شاد في الصحيح مايطيح






تجرعت مرارة الألم والأسى فصبرت حتى نفذ مني الصبر !!!!!! سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري أقسم بدلــــــــــــــــــــــــــــــــــك ميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
starcom

avatar

ذكر
مشاركات : 706
نقاط التميز : 1058

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية:
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: لمذا تجبرني لان اكون قذرا   الخميس 4 يونيو 2009 - 22:59

امونة26 كتب:



وفيك بركة اختي امونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
starcom

avatar

ذكر
مشاركات : 706
نقاط التميز : 1058

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية:
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: لمذا تجبرني لان اكون قذرا   الخميس 4 يونيو 2009 - 23:02

سعيد كتب:
شكرا اخي على الموضوع بارك الله فيك

العفو اخي سعيد
وفيك الف بركة اخي سعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
starcom

avatar

ذكر
مشاركات : 706
نقاط التميز : 1058

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية:
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: لمذا تجبرني لان اكون قذرا   الخميس 4 يونيو 2009 - 23:04

taki-tablati كتب:
مشكووووووووووووووووور على الموضوع
الحياة تجارب

العفو اخي الكريم نعم الحيات تجارب ولاكن الانسان ليريد ان يلدغ من الجحر مرتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
starcom

avatar

ذكر
مشاركات : 706
نقاط التميز : 1058

بطاقة الشخصية
الاوسمة الاوسمة:
الهواية الهواية:
السيرة السيرة:

مُساهمةموضوع: رد: لمذا تجبرني لان اكون قذرا   الخميس 4 يونيو 2009 - 23:11

meriam كتب:
ألف شكر أخي مراد لأكن ادا واحد خدعك خليه بينو او بين ربي هو الي تولاه

كما يقول المثل دير الخير ونساه او دير الشر وتفكرو وربي يعطيك على حساب نيتك هو الي ياخذ حقك والي شاد في الصحيح مايطيح




بارك الله فيك مريومة على النصيحة ناس بكري يقلوالنسر ميتربى والذيب ميتامن

واذا حبيتي تعيشي معى الذيوبا معليك غير تردي بالك من مكرهم والحديث قياس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shadi-arnous



ذكر
مشاركات : 1
نقاط التميز : 1

مُساهمةموضوع: رد: لمذا تجبرني لان اكون قذرا   الثلاثاء 10 مارس 2015 - 12:05

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد , أتمنى من الادارة التصرف في الموضوع وإعادة حقي لي من هذا العضو سامحه الله الذي يدعي أن الكلمات هذه كلماته دون أن يراعي الأمانة الأدبية أو يشير على أقل تقدير أن الكلمات منقولة وليست من تعبه وجهده وليتس حروفه أصلا وإليكم دليلي هنا :

للأسف لا أستطيع وضع الرابط هنا ولكن بامكانكم الذهاب الى منتديات شبكة الاسطورو البحث عن موضوع (سأكون قذرا ) لتجدوا أنها كلماتي

قارنوا بين تاريخ هذا الموضع وبين تاريخ الموضوع في الرابط الذي وضعته لكم هنا , حتة وإن مضى سنوات على هذا الموضوع ولكن تبقى الأمانة الأدبية أمانة ولا يجوز الاختلاس ونسب أشياء ليست لنا لذاتنا , ولكم جزيل الشكر والاحترام
أخوكم شادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لمذا تجبرني لان اكون قذرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .·:*¨`*:·.تــابـلاط الدردشة والفرفشة.·:*`¨*:·.-
انتقل الى: